القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهي العملات الرقمية ومافوائدها وعيوبها



ما هي العملة الرقمية؟ العملة الرقمية هي أي عملة متوفرة إلكترونيًا حصريًا. تتحكم الإصدارات الإلكترونية من العملة في الأنظمة المالية لمعظم البلدان. في الولايات المتحدة ، على سبيل المثال ، العملة المادية المتداولة في الولايات المتحدة هي فقط حوالي عُشر إجمالي المعروض من النقود ؛ يتم الاحتفاظ بالباقي في ودائع بنكية مختلفة إلكترونيًا.


ما يميز العملة الرقمية عن العملة الإلكترونية الموجودة حاليًا في الحسابات المصرفية لمعظم الأمريكيين هو أنها لا تأخذ شكلاً ماديًا أبدًا. في الوقت الحالي ، يمكنك الذهاب إلى ماكينة الصراف الآلي وتحويل السجل الإلكتروني لمقتنيات عملتك إلى دولارات فعلية. ومع ذلك ، لا تأخذ العملة الرقمية شكلاً ماديًا أبدًا. يبقى دائمًا في شبكة الكمبيوتر ويتم استبداله بالوسائل الرقمية.

على سبيل المثال ، بدلاً من استخدام سندات الدولار المادية ، يمكنك إجراء عمليات شراء عن طريق تحويل العملة الرقمية إلى تجار التجزئة باستخدام جهازك المحمول. من الناحية الوظيفية ، قد لا يختلف الأمر عن الطريقة التي تتعامل بها حاليًا مع أموالك باستخدام تطبيقات الدفع مثل Venmo أو Paypal أو Apple Pay.

 ما هي فوائد العملة الرقمية:

مدفوعات أسرع. باستخدام العملة الرقمية ، يمكنك إتمام المدفوعات بشكل أسرع بكثير من الوسائل الحالية ، مثل ACH أو التحويلات المصرفية ، والتي قد تستغرق أيامًا للمؤسسات المالية للموافقة على معاملة.

التحويلات الدولية أقل تكلفة. معاملات العملات الدولية باهظة الثمن ؛ يتم فرض رسوم عالية على الأفراد العاديين لتحويل الأموال من بلد إلى آخر ، خاصة عندما يتعلق الأمر بتحويلات العملة. قال أندرو كاجويل ، الرئيس التنفيذي لشركة Tokens.com: "تعمل الأصول الرقمية على تعطيل هذا التسويق من خلال جعله أسرع وأقل تكلفة".

الوصول 24/7. عادةً ما تستغرق التحويلات الحالية وقتًا أطول خلال عطلات نهاية الأسبوع وخارج ساعات العمل العادية حيث تكون البنوك مغلقة وغير قادرة على الموافقة على المعاملات. مع العملة الرقمية ، تعمل المعاملات بنفس السرعة 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع.

دعم لمن لا يتعامل مع البنوك ويعاني من نقص في البنوك. أكثر من 7 ملايين أسرة أمريكية ليس لديها حساب مصرفي ، وفقًا للمؤسسة الفيدرالية للتأمين على الودائع (FDIC). ينتهي بهم الأمر بدفع رسوم باهظة للحصول على أموال وإرسال مدفوعات للآخرين من خلال الحوالات المالية أو التحويلات المالية. إذا أطلقت الدولة عملة رقمية للبنك المركزي ، يمكن للأشخاص الذين ليس لديهم حسابات بنكية الوصول إلى أموالهم ودفع فواتيرهم دون رسوم إضافية.

مدفوعات حكومية أكثر كفاءة. إذا طوّرت الحكومة عملة رقمية للبنك المركزي ، فيمكنها إرسال مدفوعات للأشخاص مثل استرداد الضرائب وإعانات الأطفال وطوابع الطعام على الفور ، بدلاً من محاولة إرسال شيك لهم عبر البريد أو اكتشاف بطاقات الخصم المدفوعة مسبقًا.
 ما هي عيوب العملات الرقمية:
هناك الكثير من العملات لتصفحها الآن. الشعبية الحالية للعملات المشفرة هي في الواقع عيب. "هناك الكثير من العملات المشفرة التي يتم إنشاؤها عبر سلاسل الكتل المختلفة وكلها لها قيودها الخاصة. سوف يستغرق الأمر وقتًا لتحديد العملات المشفرة التي قد تكون مناسبة لحالات استخدام معينة ، بما في ذلك ما إذا كان بعضها مصممًا لتوسيع اعتماد blockchain ،" قال تيسلر. مدى واسع".

يبذل جهدًا لتعلم كيفية استخدامه. تتطلب العملات المشفرة عمل المستخدم لمعرفة كيفية القيام بذلك

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Learn the various roulette methods and completely different strategies of half in} the game. The banking process at any recommended website must be fast and cost-free. There should be loads of deposit and withdrawal options, ranging from credit/debit card, all the way way|the means in which} through|throughout|all through} to popular e-wallets. Instead, play on the websites we advocate, as bet365 you could be sure they are appropriately licensed and controlled, and all the video games have been examined for fairness.

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع